اجتماع اللجنة المكلفة بتغطية اربعين الامام الحسين ع لعام ١٤٤١هـ ٢٠١٩م

عقد صباح اليوم الاربعاء٢٠١٩/٩/٥ اجتماع للجنة الاربعين التي شكلتها الامانة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية   مع السادة مسؤولي القنوات الفضائية العراقية ، بالتعاون مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية لأجل التباحث في التغطية الاعلامية المقررة لهذه السنة.

وتطرق البحث الى اهم السياسات الاعلامية والبرامج المقررة للتغطية ،  و تم إقرار توزيع ٦٢ عجلة Sng على جميع الطرق التي يكون فيها سير الزائرين  انطلاقاً من الحدود العراقية في كل الاتجاهات وصولاً الى كربلاء المقدسة . 
 كما تم التأكيد على أهمية التعاون بين  الاتحادين  الاسلامي والعراقي ب مع العتبة الحسينية والعباسية والعلوية المباركة ،  لتجهيز كل الاحتياجات اللازمة و لتذليل الصعوبات امام الاعلاميين وانجاح تغطية الزيارة الاربعينية .

واكد سماحة السيد حميد الحسيني رئيس الاتحاد العراقي على ضرورة التعاون بين القنوات الفضائية كل من موقعه مع باقي القنوات العراقية وغير العراقية لنقل الاربعينية بما يليق بعظمة شخصية الامام الحسين ع . من جهته قال السيد محمد علي انوشة رئيس لجنة الاربعين من المهم ان تكون  المؤسسات الاعلامية على جهوزية  قبل انطلاق مسيرة الاربعين والاستعداد لتجهيز الامور الفنية والوجستية انطلاقة التغطية لهذه السنة .

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية