عبد المهدي للشيخ كريميان : لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية دور كبير في مساعدة العراق

استقبل رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي الأمين العام لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية الشيخ علي كريميان برفقة رئيس المجلس الأعلى للاتحاد السيد مضر البكاء وأعضاء المجلس، ورئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية السيد حميد الحسيني.

وأشاد عبد المهدي خلال اللقاء بدور الاتحاد الإعلامي ودور المؤسسات المنضوية فيه بنشر الحقيقة ودعم القضايا العادلة، وخصوصا في دعم العراق في حربه ضد المنظمات الإرهابية. 

وقال نتشرف بهذه الزيارة، واعتبر أن للاعلام دوراً مكملاً للعمل السياسي، وأنا أتلمس الحقيقة من خلال متابعة بعض القنوات للحصول على الخبر الصادق ،مؤكداً ان للاتحاد دورا كبيرا في مساعدة العراق.

من جانبه ، استعرض الشيخ كريمان بعضاً من سيرة الاتحاد ومؤسساته العاملة، ومساهمته في التغطية الاعلامية للاحداث في العراق، وفي المنطقة عموما. وقال ان العراق بلد محوري، لذلك تم اختياره لعقد جلسة المجلس الاعلى.

بدوره ، تحدث رئيس المجلس الاعلى للاتحاد السيد مضر البكاء عن أعمال المجلس والمواضيع التي ناقشها. 

من جانبه ، عرض رئيس اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية السيد حميد الحسيني أمام عبد المهدي جانباً من أنشطة الاتحاد الإعلامية في العراق والمنطقة.

كما تحدث مدير قناة المنار ابراهيم فرحات عن دور منظومة الاتحاد الإعلامي في تحقيق الانتصار على الإرهاب، وقال إن أمام الاعلام تحديات مثل تعزيز ثقافة المقاومة وبناء الدولة.

بدوره قال مدير عام قناة النبأ فؤاد ابراهيم إن التغيير والأمل بالمستقبل وظيفة الاعلام. 

أما مدير عام قناة المسيرة اليمنية ابراهيم الدليمي فقد استعرض خلال اللقاء مع رئيس الوزراء العراقي جانباً من التطورات والاحداث التي تعصف باليمن، مطالباً العراق بمساعدة اليمن على تجاوز محنته.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية