العامري يلتقي المجلس الأعلى لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية

التقى أعضاء المجلس الأعلى لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية رئيس تحالف الفتح القيادي في الحشد الشعبي هادي العامري أمس الجمعة في العاصمة العراقية بغداد .

النقاش تمحور حول التطورات السياسية في المنطقة، والتحديات الاعلامية التي تواجه مؤسسات الاعلام المقاوم . 

وأصدر اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية، الجمعة، بيانا بمناسبة انعقاد الجلسة الدورية للمجلس الأعلى، في مكتب قناة الغدير الفضائية في بغداد.

وجاء في نص البيان تأكيد المجلس على دعمه للحكومة العراقية والشعب ووحدة أراضيه وتحقيق الأمن ومحاربة الإرهاب.

كما أكد المجلس وقوفه إلى جانب الشعوب العربیة والإسلامية، في سعیها الدائم نحو الحریة الحقیقیة والسیادة والاستقلال، ودعم نضالها في مواجهة الاحتلال والاستبداد، وعلی وقوفه إلى جانب مقاومة هذه الشعوب في سبیل سعیها للارتقاء بمستوی الحیاة ونوعیتها.

من جهة اخرى، اوضح رئيس المجلس الأعلى لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية مضر البكاء، ان المجلس انعقد الجمعة لاول مرة في العاصمة العراقية بغداد، وناقش مساندة الشعوب في مواجهة التحديات التي توجهها المنطقة من ضمنها التدخلات الاجنبية على المستوى الثقافي والسياسي.

واشار الى البيان الذي صدر عن المجلس الاعلى، وتركز على وقف التدخل الاجنبي ودعم الشعوب في طموحاتها وامالها لتحقيق الاستقرار وتحرير اراضيها كما هو في اليمن وسوريا والعراق، ورفض اي صورة من صور الضغط واحصار وتجويع الشعوب.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية