اجتماع المؤسسات الاعضاء للاتحاد في فلسطين لمناقشة العديد من القضايا الإعلامية

اشاد مدراء المؤسسات الاعضاء في فلسطين بقرارات الامانة العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في اجتماعه الاخير الذي انعقد في بيروت لاسيما الدعم الاعلامي للمؤسسات الاعلامية الفلسطينية الذي يوليه سماحة الامين العام للاتحاد الشيخ علي كريميان.
وأكد الحضور خلال الاجتماع الدوري للمؤسسات الفلسطينية على أهمية دعم المؤسسات الإعلامية في ضوء ما تواجهه من قرصنة وعدوان إسرائيلي أدى لاستشهاد اثنين من الصحفيين واصابة نحو 180 اخرين خلال مسيرات العودة .
وقال منسق اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في مكتب فلسطين الصحفي صالح المصري ان الاجتماع استعرض بعض الاشكاليات التي تواجه المؤسسات الاعلامية على ضوء العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف بشكل متعمد الصحفيين الفلسطينيين اثناء تغطيتهم لمسيرات العودة الكبرى والاحتياجات التي تعاني منها المؤسسات الفلسطينية على ضوء الحصار الإسرائيلي المطبق على قطاع غزة .
وأكد الصحفي المصري أن الاجتماع  ناقش باستفاضة الترتيبات اللازمة للمؤتمر الاعلامي الاول الذي سينظمه الاتحاد في نهاية شهر يوليو الجاري دعما واسنادا لمسيرات العودة الكبرى وتكريم الشهداء والجرحى في مسيرات العودة .
ومن المقرر ان يعقد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية مؤتمره الاول في فلسطين تحت عنوان ( مسيرات العودة ..افاق وتحديات) والذي سيشمل علاوة على الجلسة الافتتاحية التي سيتحدث فيها قادة المقاومة الفلسطينية والامين العام للاتحاد سماحة الشيخ علي كريميان بكلمة مسجلة ومترجمة ثلاثة جلسات اعلامية متخصصة وينتهي بالبيان الختامي وتكريم المؤسسات الاعضاء في فلسطين.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية