المجلس الأعلى لإتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلاميّة يناقش مشاريع 2018

عقد المجلس الأعلى لإتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية (IRTVU)  جلسته العادية الثانية من الدورة الثالثة للمجلس الأعلى، برئاسة رئيس المجلس الأعلى السيد مضر البكاء وحضور الأمين العام للإتحاد سماحة الشيخ علي كريميان, ومشاركة أعضاء المجلس، وحضور مدراء مؤسسات الإتحاد. 
وناقش المجلس الذي انعقد يوم الخميس 28 حزيران 2018 باستضافة إذاعة النور في بيروت, البنود التنظيمية والإدارية  والقانونية المدرجة على جدول الأعمال بما فيها انعقاد الجمعيّة العامّة العاشرة وأنظمة الأنشطة الدائمة للإتحاد والتي تضم سوق الفيلم الإسلامي والمعرض الهندسي وملتقى الفضاء الإفتراضي ومهرجان الإتحاد، واستعرض المجلس توصيات اللجان على مدى السنوات الماضية وبرامج عمل الإتحاد للنصف الثاني من العام 2018، وأعاد دراسة بعض المشاريع وإقرار مشاريع جديدة كالتسويق الإعلاني لأعضاء الإتحاد.
وأشاد الشيخ كريميان بالدور الهام الذي تقوم به المؤسسات الإعلامية في تغطية الأحداث في المنطقة، ودعا الى إيلاء قضايا المنطقة الإهتمام الخاص في المواكبة الإعلامية، وخصوصاً مسيرات العودة. 
وجاء اجتماع المجلس الأعلى في ظل ظروف صعبة تمر بها المنطقة حيث تبذل المؤسسات الإعلامية جهودًا كبيرة في نقل الحقيقة. وعرض وكيل الأمين العام الشيخ ناصر اخضر ومدراء مؤسسات الإتحاد مجموعة من التقارير عن عمل المؤسسات لا سيما وكالة يونيوز للأخبار، ومركز التدريب. وأعلن عن إطلاق المنصة الجديدة لمؤسسة التبادل البرامجي، كما تحدث عن عمل مركز الأبحاث والتطوير.
وفي نهاية الجلسة تقدّم الحضور بالشكر الجزيل لمدير عام إذاعة النور الحاج يوسف الزين والعاملين في الإذاعة على المبادرة الكريمة باستضافة أعمال الإجتماع، متمنين لهم دوام التوفيق والإزدهار.

 

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية