اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية يزف الشهيد الصحفي أحمد أبو حسين

يتقدم اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في فلسطين بالتعازي الحارة إلى الاسرة الصحفية في فلسطين وإلى إذاعة صوت الشعب العضو في الاتحاد بالتعازي الحارة والمواساة  باستشهاد  الصحفي احمد أبو حسين مراسل إذاعة صوت الشعب في غزة الذي استشهد مساء اليوم الأربعاء 25 أبريل متأثرا بجراحة التي اصيب بها أثناء تغطيته لأحداث مسيرات العودة يوم الجمعة ١٣ نيسان .
يلتحق الصحفي احمد أبو حسين بالشهيد ياسر مرتجى الذي مضى شهيدا عندما استهدفه قناص إسرائيلي بطلق ناري متفجر مما أدى إلى استشهاده ليؤكد على إرهاب الاحتلال وبطشه .
إننا ونحن نزف الشهيد أحمد أبو حسين لنؤكد أننا مستمرون في التغطية الصحفية ، ولن تثنينا كل هذه الاعتداءات عن مواصلة عملنا بكل مهنية .
إن الاحتلال الاسرائيلي الذي يتعمد استهداف الصحفيين الفلسطينيين منذ مسيرات العودة في 30 من مارس الماضي حيث استشهد اثنين من الصحفيين واصيب نحو 70 اخرين ليؤكد ان الاحتلال المجرم يهدف لطمس الحقيقة وحجبها عن العالم ليمارس جرائمه ضد الشعب الفلسطيني الاعزل .
إننا نجدد دعوتنا بضرورة فتح تحقيق عاجل في كافة الجرائم التي استهدفت الصحفيين والفلسطينيين وندعو كل المؤسسات المعنية بحقوق الصحفيين أن تقوم بزيارة قطاع غزة المحاصر للاطلاع عن كثب على حجم الاعتداءات الممنهجة بحق الصحفيين الفلسطينيين . 
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين
اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية 
مكتب فلسطين - الأربعاء 25 أبريل

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية