ستة مؤسسات اعلامية فلسطينية تنال عضوية اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية

ستة مؤسسات اعلامية فلسطينية تنال عضوية اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية
رحب منسق اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية في فلسطين صالح المصري بانضمام ستة مؤسسات إعلامية فلسطينية للاتحاد بعد نيلها العضوية  خلال أعمال اجتماع المجلس الأعلى والجمعية العمومية الذي انعقد  بتاريخ 4-7-2017 في مدينة مشهد.
وسلم الصحفي المصري المؤسسات الاعضاء شهادة واستمارة العضوية وبروتوكول التعاون وميثاق الشرف الاعلامي مؤكدا على أهمية التزام الاعضاء بميثاق شرف يحافظ على شرف المهنة وقيمها، والتعامل الحيادي مع الاخبار ومصادرها، وايلاء الاهمية لقضايا الامة الاسلامية.
وأكد المصري ان الاتحاد يولي أهمية كبيرة بفلسطين والمؤسسات الفلسطينية ويسعى باستمرار لدعمها وتطويرها وتدريب طواقمها واصدار الدراسات التي تعزز مكانة فلسطين ومظلوميتها للعالم .
ونقل منسق الاتحاد تحايا الأمين العام للاتحاد سماحة الشيح علي كريميان  للمؤسسات الاعضاء في فلسطين لجهدها ومواصلتها للعمل في ظل الظروف الصعبة نتيجة ملاحقة الاحتلال المستمرة للصحافة والصحفيين مؤكدا أهمية ان تستمر التغطية رغم كل ما يقوم به الاحتلال من مضايقات لحجب صوت الحقيقة .
يشار أن اذاعة الشعب وإذاعة الوطن وإذاعة الاسراء وإذاعة الرسالة وشركة أقلام وشركة نور ميديا قد حصلت مؤخرا على عضوية الاتحاد  .​

العودة إلى الصفحة الرئيسية

رزنامة الإتحاد

جميع الحقوق محفوظة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية